Many informations about COVID-19, CORONAVIRUS, how will it spread into population
in many countries, actual COVID-19, CORONAVIRUS GRAPHS, also Perspectives, forecasts, outlooks for the future, epidemic and pandemic prognosis and actual
>>>>>> COVID-19, CORONAVIRUS PREDICTIONS <<<<<<
COVID-19, CORONAVIRUS links to GRAPHS day by day
COVID-19, CORONAVIRUS links to PREDICTIONS day by day
Other interesting COVID-19, CORONAVIRUS summary links and reference pages

الإنجليزية الأصلية - المحاصيل دوائر صنع التسلسل الزمني-kounice-2010 . يرجى عذر أي أخطاء التي تحدثها الترجمة الآلية.
lightning
التسلسل الزمني Kounice 2010
بناء على الملاحظات المسجلة machinely التصريف البرق، فقط في حقل القمح
crop circles
Learn about thunderstorms RSS feed

المحاصيل الدوائر

  - ترجمة الموقع آلة

حصلت على الكثير من الدعم من والدي. هذا هو الشيء الوحيد الذي أنا دائما موضع تقدير. لكنها لم تخبرني كنت غبية كونها، بل قال لي أنا كان يجري مضحك. J.Carrey
A نكتة هو شيء خطير جدا. W.Churchill
اي بنت تستطيع أن تكون براقة. كل ما عليك القيام به هو موقف لا يزال وتبدو غبية.     Hedy Lamarr

دوائر المحاصيل ، والصور المحاصيل، في الوقت Kounice2010 التطور

PagPh

 

 

 

Kounice 2010 - التقدم الزمن

 

بعض الملاحظات في الوقت الحاضر

 

القمح، وهذا هو الانتظار لفترة طويلة ... (ينطبق أيضا على موقعOstrá، فوق المسار والشعير الكذب بعد أسبوعين، يبدأ القمح على الاستلقاء على الأرض بعد سلسلة من أشهر)

 

الكشف عن خاطفة على ... قرابة الساعة ... ساعات CEST، التقاطب ...

... تقريبا في GPS، والحالية ... آلاف أمبير

 

كان نوع من سحابة - الأرض، CG

 

في أول زيارة إلى موقع ... راحة لا تزال في الملعب، ولا نصل إلى (foto)

 

fحتى الزيارة القادمة على 1 أغسطس 2010 تليها "اعتراف بالجريمة،" مجموع الإجمالي لل قدم يجب `تكون (التالفة، وضعف) تم العثور على السطوح أقل بكثير من 1٪ من مساحة حقل إجمالي (عدة عشرات من الأمتار المربعة من أكثر من 15 هكتار)

 

f8 أغسطس 2010 وخلال زيارة قام بها بالفعل قدمت `يجب أن يكون (التالفة، وضعف) قليلة في المائة من المساحة كما يرى من الصور المرفقة في مجال التفريغ البرق ...

 

وكان من الممكن أيضا أن يتسبب في بعض الطاقة المسارات جرار (خطوط الترام)، حتى لو كان ذلك سيحدث خلال أيضا دوائر المحاصيل البرق النوع، لكن في الوقت الراهن انها حقا مجرد افتراض. على الحقل المجاور (Kounice ب) أشارت الدوائر المحاصيل فلاش، المحصول أيضا كان ملقى على الأرض. بالطبع، فمن الممكن أن الحقل B (لماذا نحن فقط B؟) تأثرت الذراع موازية للبرق، وهذا ضرب Kaunitz A. والدعاوى مسافة التسامح، قد ضرب الذراع موازية أن يكون أي شيء يصل إلى حوالي كيلومتر واحد بعيدا. كما أنه من الممكن أن البرق، على النحو المحدد في الدوائر المحاصيل في بعض الحالات نوع في نسبة صغيرة قد يحمل بعض الخصائص أيضا من نوع CG. وبالإضافة إلى ذلك، شيئا ما يحدث خلال آخر العاصفة التي لم رصدها.

 

ونقل أكثر طلقات في مجال Kounice C (غرب الاتجاه باتجاه اليمين Poříčany من الطريق، والقمح مرة أخرى، والمسافة تقريبا من التفريغ 1000 حتي 1200 م من الحافة الغربية للقرية)، إلا أن ذلك كان الزيارة الثانية للKounice حصاد بالفعل.

 

وصف تأخير الوقت لا يزال الكثير smaller.These ضد محلة Ostrá، بالقرب من خط السكة الحديد (حوالي 50 م)، حيث استمر لمدة 4 أشهر تقريبا قبل عازمة القمح على الأرض. الحقول المجاورة من الشعير (الجنوب من السكك الحديدية) بأخلاص بالارض (التالفة، ضعف) لمدة أسبوع تقريبا لمدة 14 يوما "بعد الحدث". بالطبع ليس كل، في البداية عشرات فقط من مربع متر، ثم مئات وآلاف وأخيرا (وتتراوح بين 10-15٪ من إجمالي المساحة المحصولية مجال). توثيق، العديد من الصور الفوتوغرافية، سيتم الصور المضافة تدريجيا في الصفحة Ostrá.

 

ومن المثير للاهتمام أنه من الممكن أن ننظر إلى الصفحة المحاصيل ميدانية مقارنة ، حيث يتم وضع صور وجوه حقل الشعير (Benátecká Vrutice) حيث لم يصل أي البرق الظهور خلال عام كامل.

 

 

الصفحة قيد الإنشاء

بعض المعلومات الجزئية قد يمكن العثور عليها الآن على سبيل المثال على صفحات ملخص معينة.  دوائر المحاصيل - فهم بشكل رئيسي الآن واحدة من أكثر الصفحات واسعة النطاق. ويمكن الاطلاع على آخر المعلومات الشامل إلى حد ما على الروابط من صفحة النصوص . هناك روابط لبعض النصوص المنشورة. أيضا بعض غير منشورة حتى الآن، أي بعض معاينة النسخة. والتي لم يتم فرزها وضعت اختبارات أخرى هنا . سوف تكون النصوص بالطبع أضاف باستمرار.

 

 

اذا كانت مهتمة، الرجاء الاتصال cropcirclesonline (في) جوجل (نقطة) كوم

 

 

حقل القمح - وسجل للخطوط المجال المغناطيسي البرق

صدمة، الحيرة، والدهشة، من الصعب الاعتقاد، ولكن أيضا فتح العين التشابه

حقل القمح - سجل خطوط المجال المغناطيسي الناتجة عن التفريغ البرق

ما يقرب من مليون أمبير (تجارب المدرسة المعروفة - كحد أقصى من 20 إلى 30 أمبير)

 

  

بالضبط في لحظة خاطفة من خلال تدفق الإفرازات التي يسببها سيقان الذرة وأجرت (الهواء المتأين، كورونا التفريغ) التيارات الكهربائية. وبفضل ذلك قد سيقان وأجزاء النبات الأخرى يحمل الخصائص الكهرومغناطيسية.

 

اذا كانت مهتمة، الرجاء الاتصال cropcirclesonline (في) جوجل (نقطة) كوم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم إعداد هذه الصفحة، وجميع الحقائق والنظريات هنا كانت مقدمة بطريقة دقيقة، ودرست عن كثب من قبل بالتفصيل تجريبيا

 

يناير Ledecky

 

المشكلة برمتها مع العالم هي أن الحمقى والمتعصبين دائما معينة حتى لأنفسهم، وأكثر حكمة من الناس حتى كامل الشكوك.  B.Russell
N.Bonaparte: ويخضع الجنس البشري عن طريق الخيال والخمسين.   
لدي علاج مثالي لالتهاب الحلق: قطع عليه. ألفريد هيتشكوك
z